برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة تحميل مجاني

3
برنامج هوت سبوت شيلد تحميل مجاني
في هذا الموقع سنتطرق الى جميع الطرق و البرامج الفعالة في مجال البروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا , الطرق متعددة و البرامج و الأدوات كثيرة لتحقيق هاته المهمة لكن الكفاءة تختلف من برنامج لآخر و من طريقة لأخرى . البرنامج الأول الذي سيتم التطرق إليه هو برنامج هوت سبوت شيلد المجاني و الرائع جدا في مجال فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي , هذا البرنامج الذي حصل على شعبية ضخمة للغاية في جميع دول العالم و في دول العالم العربي أيضا . إذن دعونا نتعرف الآن على مدى قوة هذا برنامج هوت سبوت شيلد و المميزات التي يمتلكها بالاضافة الى عيوبها كما ستتعرف على طريقة تحميله و تثبيثه على جهازك بدون مشاكل . تابع الموضوع حتى النهاية كي تتعرف على جميع المعلومات الخاصة بهذا البرنامج الذي يحمل إسم Hotspot Shield و كي تقوم بتنصيبه بشكل عادي جدا و الحصول على نتيجة مرضية .

نبذة مختصرة حول برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة :

هوت سبوت شيلد أو Hotspot Shield بالإنجليزية هو من البرامج الرائدة في العالم و الذي يدخل في مجال فتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي كما أنه يقوم بفك رقابة الانترنت التي تفرضها شبكات الإتصال على عملائها مما يسبب حظر بعض الخدمات الرئيسية مثل الواتس آب , فايبر , يوتيوب ... . برنامج هوت سبوت شيلد يتجل دوره تصفح المواقع و الخدمات المحظورة بدون أي مشاكل و بكفائة و سرعة و أمان عاليين . هذا البرنامج يعتبر بديل لعدة برامج أخرى في نفس المجال و التي تلعب نفس الدور مثل Hide My Ass , Ultra Surf و برامج أخرى . كما أنه توجد عدة مواقع تلعب نفس دور هذا البرنامج مثل موقع نينجا بروكسي الشهير . الا أن برنامج هوت سبوت يتفوق عليهم في قوة كسر البروكسي و لهذا فهو يعتبر البرنامج الأقوى في العالم العربي لفتح المواقع المحجوبة . 
برنامج هوت سبوت شيلد كما قلنا سابقا هو برنامج مجاني متوفر لأجهزة الويندوز , الاندرويد اضافة الى اجهزة الماك و الآيفون و الآيباد . كما أنه متاح للتحميل بروابط مباشرة و سريعة شغالة بدون مشاكل في كل الدول العربية  , و من الأشياء الجميلة في هذا البرنامج هو أنه يقوم بالاتصال بسيرفرات شركة انكور فري ( الشركة المبرمجة لهوت سبوت شيلد ) بسرعة عالية جدا و في وقت سريع كما أنه يوفر خدمات أكثر لك و لاتصالك بالانترنت مثل خدمة حمايتك على الانترنت حيث أنه يقوم بحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك , يجعلك بعيد عن أعين الهاكرز و المتطفلين , يقوم بتأمين عمليات الشراء التي تقوم بها على الويب , كما أنه يعطيك اي بي أمريكي يتوفر على اتصال انترنت سريع.
Hotspot shield هو عبارة عن برنامج VPN مجاني هدفه الرئيسي هو حماية اتصالك بالانترنت و تأمين الشبكة الخاصة بك , بالإضافة الى إزالة الرقابة التي تفرضها عليك شركة الاتصال أو مزود الانترنت الخاص بك , كمثال على هذا , في المملكة العربية السعودية نجد أنه يتم في بعض المرات حجب خدمات عديدة مثل الواتس آب , فيسبوك , تويتر ,فايبر , يوتيوب ... الى غير ذلك من الخدمات التي تعتبرها الحكومة تشكل خطرا على أمن و استقرار البلاد بالرغم من أن هاته الخدمات تعتبر مفيدة جدا كونها تقوم بتسهيل عمليات الاتصال بشكل كبير و هنا يأتي دور البروكسي و خصوصا هوت سبوت شيلد , حيث يقوم بفك هذا الحظر و تستطيع الدخول و استعمال جميع هاته الخدمات بدون أي مشاكل كما أنه لا يمكنك لمزود الانترنت التجسس عليك بعد ذلك .

كيف يعمل برنامج هوت سبوت شيلد ؟

من المؤكد أنك تسائلت حول طريقة عمل برنامج هوت سبوك و كيف يقوم هذا الأخير بعملية فتح المواقع المحجوبة , هوت سبوت شيلد كما قلنا هو عبارة عن في بي ن أو عبارة عن شبكة وهمية خاصة , بعد تحميل Hotspot shield و تنصيبه على حاسوبك أو جوالك , فانك سترى زر الاتصال بالبرنامج و عند الضغط عليه فانك تقوم بالاتصال بالشبكة الوهمية الخاصة به و تلك الشبكة تابعة لمزود انترنت متواجد في دولة الولايات المتحدة الامريكية و في تلك الدولة لا يتم فرض أي رقابة على الانترنت و لا يتم حجب أي خدمات أو أي مواقع . فعندما تقوم بالاتصال بتلك الشبكة الوهمية فان حاسوبك يصبح تابعا لمزود انترنت آخر غير مزود الانترنت الخاص بك و بهذا فانت غير مراقب من طرف مزود الانترنت المتوفر في بلدك. فهوت سبوت شيلد يلعب هنا دور الوسيط بينك و بين الموقع الذي تود الولوج اليه .
و هاته الصورة توضح أكثر كيف يقوم برنامج هوت سبوت شيلد المجاني بعمل كسر البروكسي و فك الرقابة و تمكين الولوج للمواقع المحظورة في بلدك .
كيف يعمل برنامج هوت سبوت شيلد

مميزات و عيوب برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

رغم كل ما ذكر في الفقرات السابقة حول برنامج هوت سبوت شيلد فإنه مع ذلك يحتوي على عيوب , الا أن الامر ليس سيء للغاية فالعيوب التي يحتويها برنامج قتح المواقع المحجوبة هذا قد يعتبرها البعض شيء عادي كونها لا تؤثر على اتصاله و لا على معلوماته الشخصية . إذن هيا نتعرف الآن على هاته العيوب و المميزات الخاصة بهذا البرنامج :

مميزات هوت سبوت شيلد

  • الميزة رقم 1 : تصفح كل الخدمات و المواقع المحظورة بحرية
هاته تعتبر الميزة الرئيسية و الأساسية لبرنامج هوت سبوت شيلد , ففي عدة دول في العالم العربي , نجد أن الحكومة أو مزود الانترنت يقومون بحظر عدة خدمات انترنت على عملائهم مثل الواتس آب , فايبر , سكايب أو مواقع انترنت مثل يوتيوب , فيسبوك ... كما أنه يمكن استعمال هوت سبوت شيلد ايضا في المدارس و الشركات حيث أن هاته الأخيرة تقوم بحظر اغلب المواقع التي من الممكن أن تلهي الشخص من القيام بمهمته سواء كانت الدراسة أو العمل . و يأتي هذا البرنامج لحل كل هاته المشاكل .
  • الميزة رقم 2 : حماية الشبكة الخاصة بك و تأمين تعاملاتك على الانترنت
هل تخشى أن يتم التطفل على معلوماتك الشخصية من طرف الهاكرز ؟ هل تقوم بعمليات البيع و الشراء على الانترنت و تقوم بادخال معلوماتك البنكية ؟ برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يقوم بحمايتك و حمايك اتصالك بالانترنت بكشكل كلي , فهو يقوم بتأمين شبكتك و ذلك عن طريق VPN مما يجعل معلوماتك الشخصية المتواجدة في جهازك بعيدة عن أعين الهاكرز . كما أنه يقوم بحماية معلوماتك البنكية التي تقوم بادخالها على مواقع الانترنت .
  • الميزة رقم 3 : إعطائك إيبي أمريكي و الحصول على خدمات أكثر !
بعد القيام بعملية الاتصال بالشبكة الوهمية الخاصة ببرنامج هوت سبوت شيلد فإن جهازك يحصل على IP جديد تابع لدولة الولايات المتحدة الامريكية . بعد ذلك يمكنك الولوج الى خدمات خاصة بسكان هاته الدولة فقط و هذا أمر إيجابي .
  • الميزة رقم 4 : سرعة اتصال بالانترنت عالية و مستقرة
على عكس برامج VPN الأخرى , فإن برنامج فتح المواقع المحجوبة هذا يوفر لك اتصال انترنت بسرعة جيدة و مستقرة خالية من المشاكل التي يعانيها البعض مع برامج البروكسي الأخرى , كما أن الاتصال بشبكة هوت سبوت يتم في وقت قصير .

عيوب هوت سبوت شيلد

  • العيب رقم 1 : الإعلانات التي تظهر بكثرة على المتصفح
بعد تثبيث برنامج Hotspot Shield و البداية في تصفح المواقع على المتصفح الخاص بجهازك فتلاحظ أن البانرات الإعلانية تظهر بشكل كبير بعض الشيء و هذا الأمر يعتبر أمرا مزعجا للعديد من مستخدمي البرنامج . كما أن شركة InchorFree تقترح على مستخدمي البرنامج القيام بشراء النسخة المدفوعة منه Hotspot Shield Elite للتخلص من هذا المشكل .

تحميل هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة مجانا

هوت سبوت شيلد متوفر بشكل مجاني للويندوز , الماك , الاندرويد بالاضافة الى الآيفون و الآيباد . كما أنه يمكنك تحميله بروابط مباشرة و سريعة .
طريقة تثبيث و استعمال برنامج هوت سبوت شيلد
بعد تحميل هذا البرنامج قم بالدخول اليه و الضغط على زر "التالي" الى حين انتهاء عملية التثبيث . بعد ذلك قم بالدخول الى برنامج هوت سبوت المثبت على جهازك ثم الضغط على زر الإتصال و انتظر الى حين انتهاء هاته العملية التي تتم في مدة لا تتجاوز 5 ثواني في غالب الأحيان .
رابط تحميل برنامج هوت سبوت شيلد
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع اصدارات الويندووز ( اكس بي , فيستا , سفن , 8 , 8.1 , 10 )
اللغة : متوفر في جميع اللغات بما فيها العربية و الإنجليزية
تحميل هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

هناك 3 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.