تحميل برنامج أبو هلال Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة مجانا

8
تحميل برنامج أبو هلال لفتح المواقع المحجوبة


تنزيل برنامج أبو هلال Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة مجانا

طيلة المواضيع السابقة على موقعنا تعرفنا على أقوى طرق فتح المواقع المحجوبة أو المحظورة و طرق كسر البروكسي , في كل المواضيع ذكرنا أن أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة هي إستعمال برنامج هوت سبوت شيلد Hostpot Shield المطور من طرف شركة Inchor Free . ما لا يعلمه الجميع هو أن هذا البرنامج يحمل إسم آخر في بعض الدول حيث يلقبونه ببرنامج أبو هلال . هذا البرنامج ببساطة يمكنك مستخدمينه من الإتصال بشكبة VPN أي شبكة خاصة وهمية و استعماله الرئيسي هو حماية الإتصال بالانترنت بالنسبة للشبكات الغير الآمنة , إلا أنه في العديد من الدول العربية و الغير عربية بات يستعمل من أجل تجاوز و فك الحجب الذي باتت تفرضه الحكومات لأسباب أمنية و سياسية أو لأسباب أخرى , و هذا الأمر هو ما شاهدناه في فترات سابقة في عدة دول عربية مثل العراق , تونس , مصر , ليبيا . في بقية محاور هذا المقال سنتعرف جميعا على سبب تسمية برنامج أبو هلال بهذا الإسم , كيف يقوم برنامج أبو هلال Hotspot Shield بفتح المواقع المحجوبة ؟, بالإضافة إلى تحميل برنامج أبو هلال برابط مباشر مجانا .

نبذة مختصرة حول برنامج أبو هلال لفتح المواقع المحجوبة

في حالة كنت أول مرة ستتعرف أو ستسمع عن برنامج أبو هلال أو هوت سبوت شيلد Hotspot Shield فببساطة شديدة هذا البرنامج يدخل ضمن مجال برامج البروكسي كما أنه يعتبر البرنامج الأفضل في العالم العربي لفتح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي سواء على الكمبيوتر أو على الجوال  , هذا نقصد به أن برنامج أبو هلال متوفر لنظام الويندوز / الماك / الأندرويد / الآيفون و الآيباد , كما أنه من الممكن أن تقوم شركة إنكور فري بإصدار إصدارات للأجهزة الأخرى مثل البلاكبيري .
برنامج أبو هلال هوت سبوت شيلد يعتبر ايضا برنامج VPN و هي اختصار ل Virtual Private Network , عندما تقوم بالاتصال بها فإن الشبكة المحلية لجهازك تصبح تابعة لشبكة أبو هلال , الدور الأساسي لهذا البرنامج هو تأمين شبكتك المحلية و تأمين تصفحك للانترنت .  لكن في أغلب الدول العربية برنامج هوت سبوت يستعمل أساسا لفك الحجب الذي تفرضها الحكومة على العديد من المواقع لسبب أو لآخر .
مثال لإستعمال برنامج أبو هلال في الدول العربية
لعل أبرز مثال لإستعمال برنامج أبو هلال في الدول العربية هو فترة الربيع العربي حيث إنتشر البرنامج بصفح كبيرة للغاية في دول مصر , تونس و ليبيا نتيجة قيام الهيئات الحكومية في هاته الدول بحجب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و مواقع أخرى لأسباب سياسية مما أدى الى إستعمال هذا البرنامج من أجل تجاوز الحجب و  تصفح تلك المواقع بكل حرية . مثال آخر لإستعمال برنامج أبو هلال هو في دولة العراق سنة 2014 حيث قامت الدولة بحجب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر لأسباب أمنية مما أدى إلى انتشار مهول لبرنامج هوت سبوت شيلد لكسر البروكسي بالإضافة إلى انتشار برامج أخرى مثل Ultra Surf ... و إضافات متصفح لفتح المواقع المحجوبة .

لماذا سمي برنامج أبو هلال بهذا الإسم ؟

قد تتسائل عن سبب تلقيب برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح لفتح المواقع المحجوبة بإسم أبو هلال , الجواب بسيط للغاية و هو إنطلاقا من أيقونة البرنامج ( شاهد الصورة في أول الموضوع) التي تظهر بشكل هلال و هذا هو السبب الذي دفع العديد من مستخدمي البرنامج إلى إطلاق إسم أبو هلال عليه .
جدير بالذكر أن إسم أبو هلال يطلق على هذا البرنامج خصوصا في دول الخليج و بالخصوص في المملكة العربية السعودية .

كيف يقوم برنامج أبو هلال بفتح المواقع المحظورة ؟

معرفة هذا الأمر مهم للغاية , فكل برامج فتح المواقع المحظورة و كسر البروكسي تعمل بنفس المبدأ و هو الإتصال بشبكة VPN أي شبكة وهمية متواجدة في دولة أخرى , أي عند الإتصال ببرنامج أبو هلال فإنك تصبح تابعا لشبكة إتصال أمريكية و لن تعود تابعا لشبكة الإتصال الخاص بمزود الإنترنت الذي أنت مشترك معه .
لكن الأمر قد يختلف , فعندما نتحدث عن حجب المواقع فإننا نتحدث عن أنواع عديدة من هذا الحجب مثل :
  • حجب المواقع من طرف مزود الإنترنت الخاص بك ( أو الحكومة )
هاته الحالة هي التي يستعمل فيها برنامج أبو هلال بنسبة كبيرة للغاية , فمثلا في المملكة العربية السعودية تم حجب موقع اليوتيوب عدة مرات , و كما نعلم هذا الموقع يحتل الرتب الأولى في ترتيب المواقع في أغلب الدول و هذا يعني أن جميع رواد الإنترنت يلجونه , تمام , عندما تقوم الحكومة بحجب موقع كهذا فإنه تحرم عشرات الملايين منه , فيكون الحل هو استعمال برنامج في بي ن بروكسي من أجل فك الحجب , و البرنامج المستعمل طبعا هو برنامج أبو هلال Hotspot Shield و بما أن الحجب فرض على جميع مستخدمي الإنترنت في الدولة فإن سيتم استعمال شبكة وهمية من طرف الجميع , و من هنا يزداد عدد مستخدمي البرنامج و تزداد شعبيته .
  • حجب الموقع مع طرف صاحب الموقع نفسه على دول معينة
هذا الأمر شائع جدا بالنسبة للمواقع الأمريكية خاصة , على سبيل المثال نجد أن العديد من المواقع الأمريكية الخاصة بالأفلام مثلا تقوم بحجب موقعها على جميع دول العالم و توفيره فقط لسكان أمريكا , و الشرط الوحيد لولوج هذا الموقع هو أن تكون أمريكي الإقامة, طبعا الموقع لن يتعرف على جنسيتك عن طريق جواز السفر أو شيء من هذا القبيل و إنما سيتعرف على بلدك عن طريق عنوان الإيبي IP Adress . فإن كان الإيبي أمريكي فإنه سيتم السماح لك بالولوج الى الموقع , أما في حالة كان الإيبي غير أمريكي فإنك ستتلقى رسالة تذكرك أن هاته الخدمة غير متوفرة في بلدك . برنامج أبو هلال هو الحل , فبعد الإتصال بالشبكة الوهمية VPN الخاصة بهذا البرنامج فإنه يعطيك إيبي أمريكي يمكنك من ولوج جميع المواقع المحدودة لسكان الولايات المتحدة الأمريكية بكل حرية .
  • حجب الموقع من طرف صاحب الموقع على أشخاص معينين
هذا الأمر قد يقع في حالة ما , إن قمت بارتكاب خطأ في أحد المواقع الخدمية , أو المنتديات فإنه من الممكن أن يتم حظر الموقع عنك إلى الأبد , و ذلك عن طريق القيام بحظر الإيبي الخاص بجهازك . هاته المشكلة حلها بسيط و هو إتباع الخطوات التالية :
  1. إدخل الى إعدادات المتصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
  2. قم بحذف التأريخ كله , الكوكيز و الكاش
  3. قم بالاتصال عن طريق برنامج أبو هلال
  4. الآن يمكنك الولوج الى الموقع بدون مشاكل 

تحميل برنامج أبو هلال هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة

ملحوظة هامة : لا تستخدم البرنامج فيما يغضب الله
كما ذكرنا في المحاور السابقة , برنامج ابو هلال هوت سبوت شيلد Hotspot Shield هو برنامج VPN مجاني و يمكنك إختصار مميزاته في النقاط التالية :
  • برنامج أبو هلال هو متاح للتنزيل بشكل مجاني
  • برنامج أبو هلال متوفر للويندوز / الماك / الأندرويد / الآيفون و الآيباد
  • برنامج أبو هلال يوفر لك إيبي و شبكة أمريكية بالمجان مدى الحياة
  • برنامج أبو هلال يقوم بتأمين شبكتك المحلية و حماية جهازك من الهاكرز
  • برنامج أبو هلال يمكنك من تصفح المواقع المحجوبة و كسر البروكسي بكل حرية
  • برنامج أبو هلال هو برنامج VPN المجاني الأول في العالم
  • برنامج أبو هلال يعتبر من البرامج الأكثر استعمالا في العالم العربي
  • برنامج أبو هلال يوفر لك اتصال إنترنت سريع و محمي
من أجل تحميل برنامج أبو هلال من رابط مباشر يمكنك إستعمال الوصلة التالية :

هناك 8 تعليقات:

  1. انا أضطريت لتنزيل هذا البرنامج الرائع وذلك لأن العدو السعودي يقوم بحظر صحف أنصار الله وكذلك الحوثيون يقومون بحظر صحف عملاء السعودية بل دول العرب قد تحظر حتى قصائد مثل قصيدة رغدة نعناع الركيكة و مقالات مروان الغفوري الحقيرة. و يمتاز هذا البرنامج أنه يسمح لك مشاهدة المباح بدون استفزاز أو مضايقات

    ردحذف
  2. قم الان بتحميل برنامج بي في بي ان البرنامج ممتاز انا استخدمة منذ فترة فهو سريع جدا و سهل الاستخدام و بدون اعلانات
    http://www.openingblockedsite.com/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D9%81%D8%AA%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9/

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.